المياومون بدأوا اعتصامهم المفتوح.. حتى تحقيق مطلبهم

تاريخ الإضافة الإثنين 25 تموز 2016 - 2:15 م    عدد الزيارات 483    التعليقات 0الكلمات المتعلقة المياومون، كهرباء لبنان، اعتصام

        



 بدأ المياومون وجباة اﻻكراء صباح الإثنين إعتصامهم المفتوح في دوائر البقاع والجنوب وبيروت إضافة إلى إقفال شركة "كهرباء لبنان" حتى تحقيق مطلبهم بالتثبيت في ملاك المؤسسة.

وفي هذا الإطار، نفذ نحو 50 مياوماً اعتصاماً امام مركز دائرة كهرباء البقاع في محافظة بعلبك وتم اقفال الدائرة ومركز الـ kva في دورس في خطوة تصعيدية حتى تحقيق مطلبهم.
وفي بيروت، حاول المياوم عامر موسى احراق نفسه على المدخل البحري لمؤسسة كهرباء لبنان.
كما نفذ المياومين في منطقة صور، اعتصاماً داخل مقر شركة الكهرباء في المدينة، فيما يواصل الموظفون وعددهم لا يتجاوز الخمسة موظفين عملهم بشكل طبيعي.
وحضروا في صيدا الى المؤسسة في مركزها وامتنعوا عن العمل باستثناء تصليح الاعطال الخطرة.
وطالب المياوم حسام ارقدان في مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي تثبيتهم بملاك المؤسسة وتسوية اوضاعهم.
فيما اعتبر المياوم ابراهيم السبع اعين ان الاتفاق السياسي الذي حصل لتسوية ملفهم بجزء منه كان منصفا ولم يتم اكماله لصالح المياومين مطالباً بتأجيل الامتحانات لحين تتوضح الرؤية تجاه الشركات مقدمي الخدمات وبإعادة النظر بالاتفاق السياسي الحاصل بشأنهم وان يكون هناك سلة متكاملة لضمان حق المياوم.
هذا ولوح المعتصمون بتصعيد تحركهم واقفال ابواب مؤسسة شركة الكهرباء في حال لم يتم الاستجابة لمطالبهم.
وفي الهرمل، نفذ المياومون في مصلحة الكهرباء إضرابا واقفلوا مكاتب الدائرة للمطالبة بتثبيتهم وعدم التجديد للشركات المشغلة.


التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.