أصحاب المولدات الكهربائية يتجاوبون مع مقررات بلدية صيدا: تركيب إختياري لعددات الكهرباء

تاريخ الإضافة الأربعاء 7 أيلول 2016 - 9:00 م    عدد الزيارات 1697    التعليقات 0

        



 عقد في بلدية صيدا لقاء تنسيقي مشترك مع أصحاب المولدات الكهربائية في منطقة صيدا ، خصص لبحث نقاط تقنية تتعلق بإشتراكات المولدات للمواطنين، وطرق إحتساب سعر الكيلو واط،  والتسعيرة الشهرية التي تصدرها البلدية والتي تحدد فيها  كلفة الإشتراك التي يتوجب دفعها من المواطنين.

حضر اللقاء عدد كبير من أصحاب المولدات الكهربائية في منطقة صيدا، كما حضر  عن اللجنة العلمية المتابعة لملف الكهرباء المهندس محمد السيد (مستشار رئيس البلدية لشؤون المولدات الكهربائية)، و أعضاء المجلس البلدي : المهندسون علي دالي بلطة ومحمود شريتح ومصطفى حجازي والأستاذ نزار الحلاق والأستاذ إبراهيم الراعي.
وفي ختام اللقاء أبدى أصحاب المولدات الكهربائية تجاوبهم مع مقررات وجهود بلدية صيدا الهادفة لتغليب مصلحة المواطن وأن لا يكون مغبونا في موضوع  كلفة الإشتراكات الشهرية، ولا سيما في ظل الظروف الإقتصادية الضاغطة والراهنة في البلاد.
كما أبدى أصحاب الموادات الكهربائية موافقتهم على تركيب إختياري لعددات الكهرباء بناء لطلب المواطنين على أن يتم تأمينها من قبل المواطن ويتم تركيبها مجانا من قبل صاحب كل مولد.
وتم تشكيل لجنة متابعة من أصحاب المولدات الكهربائية لعقد لقاءات تنسيقية دورية مع البلدية واللجنة العلمية لشؤون الكهرباء، للتنسيق المشترك فيما يتعلق لجهة إحتساب سعر الكيلو واط شهريا .




التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.