اعتصام في عين الحلوة احتجاجاً على تدني خدمات "الأونروا"

تاريخ الإضافة الجمعة 14 تشرين الأول 2016 - 9:00 ص    عدد الزيارات 513    التعليقات 0

        



 نظم إتحاد لجان حق العودة إعتصاماً أمام مكتب مدير خدمات "الأونروا" في مخيم عين الحلوة، إحتجاجاً على سياسة تدني خدمات "الأونروا" الصحية والتربوية والإجتماعية التي لا تلبي الحد الأدنى من تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها جراء حرمانه من حقوقه المدنية والإنسانية.

ولفت مسؤول قيادة لجان حق العودة في عين الحلوة ياسر عوض أحمد القيم إلى "حجم المخاطر التي تستهدف قضية اللاجئين الفلسطينيين بهدف شطب حق العودة عبر إلغاء القرار 194".
واعتبر أن "إدارة الأونروا شريك كامل في المؤامرة التي تحيكها دوائر القرار الأممي تحت ذريعة العجز المالي، وعدم دفع الدول المانحة مستحقاتها المالية بغية إنهاء قضية اللاجئين، وفرض أمر واقع يجرد الفلسطينين من حقوقهم في العودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس".
وشدد عوض على أن "استمرار تدني الخدمات الصحية والتربوية والإجتماعية في ظل الظروف الصعبة، بات يشكل خطراً حقيقياً على حياة أبناء شعبنا في لبنان، إنطلاقاً من ذلك إننا ندعو إدارة الأونروا إلى إعادة النظر في سياستها الظالمة، والمجحفة بحق أبناء شعبنا في المخيمات، وبالتالي عليها إيجاد الموارد المالية لزيادة موازنتها".


التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.