المدير العام لـ"الأونروا" جال في عين الحلوة متفقداً

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 تشرين الأول 2016 - 6:17 م    عدد الزيارات 562    التعليقات 0

        



 تفقد المدير العام لوكالة "الأونروا" في لبنان حكم شهوان مخيم عين الحلوة يرافقه مدير "الأونروا" في منطقة صيدا إبراهيم الخطيب، وذلك في زيارة هي الأولى له بعد توليه مهامه خلفاً للمدير العام السابق ماتياس شمالي.

واستهل شهوان جولته بعقد لقاء مع الموظفين في مكتب "الأونروا"، ومن ثمّ تفقد مدرسة الشهداء التابعة للوكالة عند مدخل مخيم عين الحلوة لجهة الحسبة، كما تفقد مدرسة السموع وعيادة "الأونروا" الأولى، ومدرسة مرج ابن عامر، وعقد لقاء موسعاً مع اللجان الشعبية الفلسطينية ولجان القواطع والأحياء في مدرسة الفالوجة، واطلع منهم على احتياجات اللاجئين الخدماتية والإنمائية، وما يعانونه في ظل وجود نازحين فلسطينيين وفي ظل تراجع خدمات "الأونروا".
ولفت شهوان إلى أنّ زيارته اليوم إلى مخيم عين الحلوة، في إطار جولاته على المخيمات في لبنان، حيث كانت زيارة تعارفية اطلع خلالها على احتياجات ومتطلبات اللاجئين وبحث معهم في آلية الشراكة المستقبلية، وانّه تمّ التطرق إلى الأزمة المالية "للأونروا" حيث لفت إلى أنّ هناك حلحلة قريبة لهذه الازمة لتحسين الخدمات".
كما جال شهوان في منطقة البركسات وكان في استقباله قائد الامن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب، وزار محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا.


التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.