الجماعة الاسلامية تكرّم نادي الحرية في صيدا

تاريخ الإضافة الإثنين 17 تموز 2017 - 6:40 م    عدد الزيارات 2016    التعليقات 0

        



 أقامت الجماعة الاسلامية في صيدا حفل عشاء تكريمي لنادي الحرية بمناسبة فوزه ببطولة لبنان للعبة كرة القدم الشاطئية وذلك في مطعم الرحمة وبحضور رؤوساء الأندية المنضوية ضمن الشبكة الرياضية لبلدية صيدا.

شارك في حفل التكريم نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان د. بسام حمود ومسؤول العمل الاجتماعي في الجنوب حسن ابو زيد ومسؤول العمل الرياضي في الجماعه الاسلاميه ورئيس الشبكه الرياضيه في صيدا والجوار رئيس اللجنة الرياضية وعضو المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضو المجلس البلدي رئيس جمعية أصدقاء شاطئ وزيرة صيدا الاستاذ كامل كزبر والمختار مصطفى الرفاعي وممثل شركة نجد ماضي العقارية السيد رامي ماضي احد داعمي فريق الحرية والمستشار الاعلامي في بلدية صيدا الصحافي السفير غسان الزعتري والصحافي جمال الغربي وحشد من الرياضيين في مدينة صيدا.
وبارك الدكتور بسام حمود باسم الجماعة الاسلامية لنادي الحرية فوزه بلقب البطوله، معتبراً انه فوز لكل صيدا لان نادي الحرية هو نادٍ صيداوي يمثل كل المدينة في بطولاته وواجب كل الفعاليات والبلدية الوقوف معه ودعمه لتحقيق مزيدٍ من الإنجازات والبطولات.
وأضاف، نحن في الجماعة الاسلامية حريصون كل الحرص على دعم الرياضة والرياضيين في المدينة لاننا حريصون على إيجاد البيئه السليمة والحاضنة للشباب والأجيال الصاعدة بعيداً عن الافآت الضارة التي تغزو مجتمعاتنا بسبب الأوضاع السياسية والاجتماعية والمعيشية والامنية المتردية.
والقى كلمة نادي الحرية الصحفي جمال الغربي فشكر الجماعة الاسلامية على هذه المبادرة التي تعبر عن حرصها ودعمها للرياضه كإحدى ضمانات السلامة المجتمعية التي تحرص على بناء الانسان ليكون عنصراً فاعلاً في مجتمعه.
ودعى كل الفعاليات الصيداوية لاحتضان الأندية الرياضية ودعمها وتكريمها بعيداً عن اي اعتبارات سياسية ومناطقية، وهذا ما تميزت به الجماعة الاسلامية اليوم بحفلها التكريمي هذا.







التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.