نجم وسط ريال مدريد يطالب بالرحيل!

تاريخ الإضافة منذ 3 أسبوع    عدد الزيارات 552    التعليقات 0

        



يبدو أنّ مشاكل ريال مدريد الاسباني لن تنتهي بتراجع مستواه ونتائجه، حيث بدأ بعض اللاعبين يملّون الجلوس على دكة البدلاء ويطالبون بالرحيل مثل النجم الشاب ماركوس لورينتني لاعب وسط الملوك.
 
ويسعى لورينتي الى الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الفنية.
 
وكان ماركوس لورينتي قضى الموسم الماضي معاراً في نادي ديبورتيفو الافيس حيث قدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة جعلت ريال مدريد يستعيده مرةً أخرى مطلع هذا الموسم.
 
وشارك لورينتي في 38 مباراة رفقة الافيس الموسم الماضي ونجح في قيادة فريقه لبلوغ نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا والتي خسرها الفريق لمصلحة نادي برشلونة، إلّا أنّه لم يشارك هذا الموسم سوى في 4 مباريات، 2 منها ببطولة كأس الملك في لقاء الذهاب والاياب أمام فوينلابرادا.
 
ولم يمنح زيدان الفرصة للورينتي في العديد من الأوقات الصعبة خلال هذا الموسم والتي شهدت غياب البرازيلي كاسيميرو بسبب الإصابة أو الإيقاف حيث يضع زيدان الكرواتي كوفاسيتش بديلاً للنجم البرازيلي في حال غيابه.
 
وأشارت الصحف العالمية إلى أن أندية الافيس وملقا وفالنسيا باتوا من ابرز المهتمين بالحصول على خدمات اللاعب ولو على سبيل الإعارة، حيث يرغب اللاعب بالرحيل ولكنه ينتظر قرار إدارة ناديه النهائي بشأن رحيله.
 


 


التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.