بعد الإشكال بين مناصريه ومرافقي الزهيري.. هكذا علق "المستقبل" على حادثة الطريق الجديدة

تاريخ الإضافة السبت 14 نيسان 2018 - 8:18 ص    عدد الزيارات 245    التعليقات 0

        



 علق "تيار المستقبل" على الإشكال المسلح الذي شهدته منطقة البربير - حي العرب، مساء اليوم الجمعة، وحادثة محاصرة المرشح عن المقعد الدرزي في دائرة بيروت الثانية رجا الزهيري في أحد المنازل.

وأعرب "المستقبل" عن "أسفه الشديد للحادث الذي تعرض له الزهيري"، معتذراً عن "كافة المشاهد التي رافقته، ومنوها بدور الجيش اللبناني في تأمين سلامة المرشح". وشدد على كافة المناصرين "ضبط النفس وعدم إعمال العاطفة وتجاوز حدود القانون في مقاربة أي نشاط انتخابي".

وجاء في بيان "المستقبل: "شهدت منطقة الطريق الجديدة هذا المساء، تجمهراً شعبياً مناوئاً لزيارة كان يقوم بها المرشح عن دائرة بيروت الثانية رجاء زهيري لأحد زملائه المرشحين على اللائحة. ويعتبر تيار المستقبل ردة فعل الشبان في المنطقة، والتي جاءت بعد استفزاز مقصود تخلله اطلاق الرصاص، لا تستقيم مع توجهات القيادة، والمسؤولية الملقاة عليها في حماية العملية الانتخابية والانشطة المواكبة لها، والتأكيد على حقوق كافة المرشحين للقيام بما تقتضيه المنافسة الانتخابية".

وناشد "المستقبل" في بيانه "الانصار في كافة المناطق، لا سيما في الطريق الجديدة، عدم الانجرار إلى أي استفزاز مهما كانت دوافعه وتجنب أية ردات فعل غير مسؤولة، من شأنها أن توقع الضرر بالأهداف التي يعمل لها تيار المستقبل والرئيس سعد الحريري".


التعليقات (0)

 » لا يوجد تعليقات.

أضف تعليق

*
تحديث الصورة

* الخانات الضرورية.