الشبكة الرياضية في صيدا والجوار تستنكر الاعتداء الذي تعرض له عدد من لاعبي واداريي فريق الاهلي

تاريخ الإضافة الإثنين 18 آذار 2019 - 9:37 ص    عدد الزيارات 546    التعليقات 0

        



 استنكرت "الشبكة الرياضية في صيدا والجوار" التابعة لبلدية صيدا الاعتداء الذي وصفته ب"المشين" الذي تعرض له عدد من لاعبي واداريي فريق الاهلي صيدا خلال المباراة التي جرت (السبت 16-3-2019) بين الفريق الصيداوي وفريق شباب البرج على ملعب العهد ضمن بطولة الدرجة الثانية".

وفي بيان صادر عنها ، نددت "الشبكة" ، ومعها كل أندية صيدا المنضوية فيها، بإقتحام الملعب بطريقة لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة، والمباراة لا تزال جارية ، حيث تم التهجم على الفريق الصيداوي الضيف وانهالوا بالضرب على اللاعبين والاداريين ما ادى الى اصابة المدير الفني للفريق الكابتن ابراهيم عيتاني واللاعبين عماد الميري و حسن مرسل اصابات خطرة استدعت نقل إحدى الحالات الى المستشفى.

وامام ما حصل من اعتداء مدان ومستنكر، تدعو الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الاتحاد اللبناني لكرة القدم والسلطات المختصة، لفتح تحقيق ومحاسبة الفاعلين ليكونوا عبرة لغيرهم كي لا تستباح الملاعب اللبنانية بمن يمعن في تشويه الرياضة ويعرض حياة الرياضيين للخطر.

كما تدعو للتشدد في إتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية الفرق الرياضية من هكذا إعتداءات تتكرر وللأسف من حين لآخر ويكون لها عواقب وتداعيات."